تلّقطْ شُذورَ العلمِ حيثُ وجدتها
..وسلْهَا ولا يخْجِلُكَ أنّكَ تسألُ
..وسلْهَا ولا يخْجِلُكَ أنّكَ تسألُ
وكمَا قالَ الذي سبق، إنّ السُّؤالَ روحُ العلملية التعليمية ، وإنَهُ نصفُ العلمِ ، وطريقُ الوصولِ ،وزادُ الحقِّ ، فإنَّ طرحَهُ أوّلُ الأركانِ والالتزامُ بتنوعهِ ، وضبطُ صياغهِ خيرُ ما يتوشحُه المُعلمُ الناجح ؛ ولذا وتماشِيًا مع قوانين الضبطِ ، ومعايير الدّقةِ ، وبالاستعانةِ بعدةِ مصادر مضافةً إلى الوثيقة ، قدمتْ
الأستاذة شيخة محمد مسلم
ورشة عمل تدريبية بعنوان ( فقهُ السُّؤالِ)
اليوم الأحد [ 28 أكتوبر 2018 ] الحصة الرابعة
للمعلمات ، تناولت : أهمية الأسئلة وأنواعها حسب هرم بلوم للتصنيف ،
معَ أنشطةٍ تطبيقية ، وختمت باختبارٍ إلكترونيّ ؛ لتوثيق ما تمّ تناوله .
وتجدون هُنا .. صفحات العرض ورابط الاختبار الإلكترونيّ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق